الجمعة، 15 أبريل 2011

ثاني أطول فتاة في العالم

ثاني أطول فتاة في العالم
بعد أن كانت البرازيلية "أليساني سيلفا" إلى عهد قريب الفتاة الأطول في العالم تراجعت لتحتل المركز الثاني لمصلحة الفتاة التايلندية " ماليي دوانغ دي " والتي يبلغ سنها 19 سنة ؛ والتي تعتبر حاليا أطول فتاة مراهقة في العالم بطول 6 أقدام و عشر بوصات (205سم).
يبلغ طول "أليساني سيلفا" 6 أقدام وتسع بوصات (202.5سم) .. وهي من مواليد سبتمبر 2005م ... أي أن عمرها الآن 15 سنة ونصف تقريبا .ولا أعرف ما إذا كان هناك قانون يجرم التغزل عبر التعليق بالحروف المكتوبة في فتاة قاصر أم لا ؟ ولكن الواقع أن أليساني سيلفا تمتاز عن طاردتها التايلندية ماليي دوانغ في أنها جميلة جذابة ذات إبتسامة مشرقة وطاعمة بالسوداني ...... أو مهضومة (على رأي اللبناني) ...
أليساني سيلفا ..... إبتسامة   كارزمية طاغية
وفي معرض ردها على بعض الأسئلة التي وجهت إليها عن متاعب الطول المفرط أجابت فتاتنا الحلوة أليساني سيلفا : هناك متاعب كثيرة لاسيما في مجال تحركها داخل المنزل والنوم أو الإستلقاء على سرير مناسب سواء في منزل والديها أو خلال سفرها وإقامتها في الفنادق . ثم والعثور على مقاعد وأدراج مناسبة لطولها عند جلوسها في الصف الدراسي والمواصلات العامة . وكذلك نظرات حب الإستطلاع التي تحاصرها عندما تسافر خارج بلدتها الصغيرة وما يصاحبها من تعليقات خفية . ولكن وبوجه عام تقول أليساني أن طولها قد ساعدها في الحصول على وظيفة ذات عائد مجزي حيث تم إستيعابها كعارضة أزياء ولبست زي العروس في أول عرض إشتركت به.
طويلة وجذابة
النخلة السمراء
طويلة العيلة
إثارة بالطول
مشكلة 
 

الفتاة التايلندية (ماليي دوانغ دي) الأولى من حيث الطول حاليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق